كم سعر توثيق حساب انستقرام ..اليك بالتفصيل

 

إن سعر توثيق حساب انستقرام ليس محددا، وقد أستغل بعض الناس هذا الأمر بسبب شدة اهتمام الناس به وسعيهم للحصول على الشارة الزرقاء، 

على الرغم من أن موقع انستقرام يتيح هذه الخاصية مجانا إلا أن عملية الحصول عليها صعبة وتستغرق وقت. 

 

كم سعر توثيق حساب انستقرام في السوق السوداء

 ساعدت تلك الإجراءات والشروط التعسفية التي وضعها تطبيق انستقرام على ظهور السوق السوداء، وجعلوا سعر توثيق حساب انستقرام بأسعار خيالية ، حيث شجعت السوق السوداء المستخدمين للانستقرام على دفع مبلغ من المال للحصول على الشارة الزرقاء، على الرغم من أن معظم التطبيقات الأخرى مثل فيسبوك وتويتر تعطي هذه الشارة بكل سهولة لمن يطلبها، لكن انستقرام أراد أن يصبح مميزا في تلك المنطقة. 

على الرغم من ذلك نجد بعض الحسابات المملوكة لشخصيات عامة ومشهورة مثل الأدباء أو الفنانين ولاعبي الكرة أو أحد العلامات التجارية الشهيرة وغيرها،يفشلون في الحصول على تلك العلامة على الرغم من توافر جميع الشروط التي يضعها انستقرام. 

نجد أن بعض الأشخاص يحددون سعر توثيق حساب انستقرام بمبلغ يبدأ من ١٥٠٠دولار الي٧٠٠٠دولار أو أكثر، وقد تم طرد العديد من الموظفين الذين يبيعون تلك العلامات بعد اكتشاف أمرهم. 

كيفية الحصول على العلامة الزرقاء

 

1-يمكنك وضع  رابط حساب الانستغرام الخاص بك  ضمن رسائل البريد الالكتروني مع العملاء او المستخدمين أو في التعليقات . 

2-يجب عليك  استخدم الوصف المناسب في خانة ال Bio، ويجب أن يحتوي هذا الوصف على أسمك أو اسم العلامة التجارية بشكل واضح، كما يمكنك وضع كلمات مفتاحية تسهل عملية البحث وإيجاد حسابك الخاص بكل سهولة. 

3- قم بوضع صورة حقيقة وواضحة وغير مزيفة ومعبرة عن الحساب الخاص بك  فإن كان حساب شخصي مثلاً قم بوضع صورة واضحة لك .

4- اجتهد في الحصول على مقالة خاصة بك في عدة مواقع إخبارية أو مدونات مشهورة، أو حاول الحصول على لقاءات ومقابلات تلفزيونية، حيث أن ذلك يدعم موقفك في الحصول على العلامة الزرقاء. 

 

كل هذه الاجراءات السابقة تسهل عليك عملية الحصول على علامة زرقاء. 

 

  إن المنتَج المعروض للبيع هذه المرة  ليس بضاعة أو خدمة أو سلعة ما ، بل إنه علامة زرقاء صغيرة في انستغرام، لكن لها أهميتها الكبيرة عند مستخدمي تطبيق انستقرام، لكنها مخصصة للشخصيات العامة، والمشاهير، والعلامات التجارية. 



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نسخ العلامة الزرقاء في انستقرام شاهد بعينيك

ماهو سناب شات .. اليك بعض الاسرار